طلب عرض توضيحي

أمان امتحانات
لا مثيل له

حماية نزاهة الامتحانات وبيانات التقييم لديك من خلال منصة اختبار هي الأكثر أمانًا.

تمتلك ExamSoft منصة تقييم رقمية تسمح لك بتقديم تقييمات آمنة دون الحاجة إلى اتصال WiFi ثابت. يستطيع المُعلِّمون الآن توفير الوقت والتكلفة عن طريق الحد من الحاجة إلى مراقبة سير الامتحان المباشرة ذات التكلفة الباهظة، وأيضًا التخلص من الغش الأكاديمي بكل صوره تقريبًا. ستتمكن من تقييم أداء الطالب بسرية باستخدام البيانات، والدرجات، ورصد الدرجات التي تعكس بصدق مستوى تعلم الطالب وتوفر إستراتيجيات لإعادة التقييم المحددة حسب المحتوى التي تتميز بسهولة وسرعة التقديم.

لماذا ExamSoft


شغِّل الفيديو

يوفر ExamSoft أمانًا
للاختبار ليس له مثيل

قفل جهاز المتقدم للامتحان بالكامل
  • ExamSoft فقط هي من تحمي نزاهة الامتحان دون الحاجة إلى اتصال WiFi حيث يتم حجب الوصول إلى الإنترنت أثناء فتح الامتحان. لا شيء آخر على الجهاز يمكن الوصول إليه حتى اكتمال الامتحان، وهو ما يوفر أمانًا فائقًا مقارنة بمتصفحات الويب المعيارية المقفولة.
حماية أسئلة الامتحان من الاستنساخ
  • يتم منع إمكانية أخذ لقطات الشاشة على جهاز المتقدم للامتحان، ما يمنع الالتقاط الإلكتروني لأسئلة الاختبار وبالتالي يصعب على الطلاب الغش بصورة أكبر.
التقديم العشوائي للأسئلة والإجابات
  • إن التقديم العشوائي التلقائي للأسئلة والإجابات يمنع الطلاب من تذكر الإجابات حسب رقم السؤال أو مكان الإجابة ومشاركتها مع غيرهم، بما يضمن حماية الأسئلة بحيث يمكن إعادة استخدامها في الامتحانات المستقبلية.
الحلول الموسعة مع المراقبة عن بُعد
  • المراقبة بالذكاء الاصطناعي المتقدم بالجمع بالمراجعة البشرية تحددان الحالات المحتملة للغش الأكاديمي وتمنعان الغش أثناء كل من الامتحانات الشخصية والامتحانات عن بُعد، كل ذلك دون وجود مراقب شخصي أو مراقبة سير الامتحان التي تتم وجهًا لوجه.

إن نظام التحقق من الهوية المتألف من خطوتين لدينا يحول تمامًا دون انتحال شخصية المتقدم للامتحان في الامتحانات المقدمة على نطاق واسع والامتحانات الشخصية والامتحانات عن بُعد.

حدد الحالات المحتملة للغش الأكاديمي واردع الغش في الفصول وأثناء الامتحانات عن بُعد دون وجود مراقب شخصي أو مراقبة سير الامتحان التي تتم وجهًا لوجه.

شاهد ExamSoft بشكل عملي

طلب عرض توضيحي

حماية نزاهة الامتحانات وبيانات التقييم لديك مع ExamSoft. اتصل بنا لمعرفة التفاصيل.

توصيات
إنه لأمر رائع أن ندرك أنه عندما يخضع طلابنا لامتحانات مصيرية تتضمن أسئلة الاختيار من المتعدد [في ExamSoft]، فإن الوقت والجهد المبذولين لإتقان المواد لم يذهبا سدى. لا يكون بنك الأسئلة محميًا ضد محاولات التقاط صور الشاشة والنسخ واللصق فقط، ولكن يتم حفظ ما يجريه الطالب على الكمبيوتر أيضًا. فإذا تعطل الكمبيوتر، يظل بإمكاننا الوصول إلى امتحاناتهم. نحن نستخدم منصة ExamSoft منذ أكثر من ستة أعوام، ولم نختبر أبدًا أن طالبًا فقد امتحانه، وهذه شهادة لا أستطيع منحها لجميع منصات الاختبار التي كُنّا نستخدمها في الماضي."*
ويندي لابوزان، منسقة الامتحانات، المهن الصحية
جامعة ماريان
*لم تُقدِّم ExamSoft أي تعويضاً بخصوص هذا البيان، إلا أن هذا الفرد تلقّى سابقاً تعويضاً لقاء عملٍ آخر مُنفَّذ لصالح ExamSoft.
"تحدثنا إلى مجموعة من الشركات الأخرى، ولكنها جميعًا لا تطابق مستوى أمان الامتحانات الذي توفره ExamSoft. إن سمعتها القوية ورغبتها في الاستماع إلى احتياجاتنا ومعالجتها ساعدتا كثيرًا في اقتناع أعضاء هيئة التدريس بها وتطبيقها بشكل عملي."
جوان بيكر، عميدة التمريض
إل سنترو
Powered by Translations.com GlobalLink OneLink Software

Request a Demo

Unparalleled
Exam Security

Protect the integrity of your exams and assessment data with the most secure exam platform

ExamSoft’s digital assessment platform allows you to deliver secure assessments without the need for a persistent WiFi connection. Now educators can save time and costs by minimizing the need for expensive live proctoring/invigilation, while eliminating virtually all forms of academic dishonesty. Confidently evaluate student performance using data, grades, and scoring that are a true reflection of student learning and provide content-specific remediation strategies that are quick and easy to deliver.

why examsoft


Play Video

ExamSoft Provides Exam Security
That Can’t Be Matched

Completely Locking Down the Exam-Taker’s Device
  • Only ExamSoft protects exam integrity without the need for WiFi, blocking all internet access while an exam is open. Nothing else on the device can be accessed until the exam is completed, providing superior security over standard and locked down web browsers.
Protecting Exam Items from Replication
  • Screenshot capabilities are blocked on the examtaker’s device, preventing electronic capture of test questions and making it significantly harder for students to cheat.
Randomizing Questions & Answers
  • Automatically randomizing questions and answers prevents students from memorizing and sharing answers by question number or answer position, ensuring questions are protected so they can be reused on future exams.
Expanded Solutions with Remote Proctoring
  • Advanced A.I. monitoring combined with human review identifies potential academic dishonesty and deters cheating during both in-person and remote exams, all without an in-person proctor or one-on-one invigilation.

Our two-step identity verification system eliminates exam-taker impersonation for large-scale, in-person, exams and remote exams.

Identify academic dishonesty and deter cheating in classrooms and during remote exams without an in-person proctor or one-on-one invigilation.

See ExamSoft in Action

Request a Demo

Protect the integrity of your exams and assessment data with ExamSoft. Contact us for details.

TESTIMONIALS
“It’s great to know when our students are taking high-stakes multiple choice exams [in ExamSoft], their time and effort mastering material is secure. Not only is our item bank safe from screen shots and copy and paste, but the student’s navigation is saved. If their computer fails, we can still access their examination. In over six years of using ExamSoft, I’ve never once experienced a student losing their examination, which is something I cannot say for testing platforms I’ve used in the past.”
Wendy Labuzan, Coordinator of Examinations, Health Professions
Marian University
"We spoke to a variety of other companies, but none could match the level of exam security that ExamSoft offered. Its strong reputation and willingness to both listen to and address our needs helped tremendously with faculty buy-in and implementation."
Joan Becker, Dean of Nursing
El Centro