طلب عرض توضيحي

اكتساب نظرة
أعمق في
تعلم الطلاب

اعتمد عملية إعادة تقييم أكثر استهدافًا، وحدد الثغرات في عملية التعلم، وساعد على استيفاء معايير الاعتماد المطلوبة من خلال أقوى البيانات والتحليلات المتاحة للمُعلِّمين.

تتسم رؤى البيانات والتقارير بأنها واضحة وسهلة الفهم وقابلة للتطبيق، وهذا يسمح لك بتنسيق أداء الطلاب مع جهود إعادة التقييم وقياس أهداف الدورة التعليمية مقابل معايير الاعتماد. عن طريق التنسيق بين هذه المعايير، يمكنك تحديد علاقات السبب والنتيجة لاكتشاف مجالات التحسين وتحديد أي ثغرات محتملة في المنهج.

تسهل عليك أدوات التقارير والتحليلات القابلة للتخصيص المقدمة من ExamSoft اكتشاف كل ما تحتاج إلى معرفته من بيانات التقييم الخاصة بك. من خلال مجموعة كاملة من حلول الامتحان سهلة الاستخدام، يستطيع المُعلِّمون تحسين أداء الدورة التعليمية والطلاب والتصنيفات بشكل كبير.

لماذا ExamSoft


مشغل فيديو

أداء
الدورة

اكتشف أداء دورة تعليمية منفردة أو دورات تعليمية متعددة أو قسم كامل من خلال Course Performance Report (تقرير أداء الدورة التعليمية). تعمَّق في معلومات الدورة التعليمية عن طريق تتبع أداء التقييم أو التكليف أو التصنيف في إطار دورة تعليمية معينة.

معرفة المزيد

أداء
الفئة

عن طريق تمييز أسئلة التقييم حسب موضوعات ("تصنيفات") محددة، يمكنك بالتحديد رؤية مستوى أداء نواتج التعلم المختلفة في إطار دورة تعليمية معينة أو المنهج ككل. ضع تعريفك الخاص للأمر الذي يكون "عرضة للمخاطرة" من أجل تمييز التصنيفات التي قد تحتاج إلى مزيد من الاهتمام في منهجك.

معرفة المزيد

أداء
الطلاب

لاحظ الطلاب الذين يواجهون صعوبة في الإجابة عن أسئلة مميزة بالتصنيف "عرضة للمخاطرة"، وانتبه إلى التقييمات التي تضمنت هذه التصنيفات، فضلاً عن الأسئلة المحددة التي يصعب على كل طالب الإجابة عنها. تسمح لك هذه الرؤى بوضع خطط إعادة التقييم للطلاب الذين يواجهون صعوبة في الامتحان.

معرفة المزيد

ميزات التقارير والتحليلات الكاملة لدعم
جميع الأهداف التعليمية والمؤسسية

التحسين المستمر للبرامج
  • اكتشف بسهولة الاتجاهات والقيم المتطرفة عبر مختلف التقييمات والدورات التعليمية والبرامج، بدءًا من التقييم بالكامل إلى كل سؤال فردي.
  • حدد أي ثغرات محتملة في المنهج وصححها بسرعة وسهولة.
  • حدد بسرعة مجالات المحتوى المحددة التي بحاجة إلى التحسين وعالجها.
استيفاء معايير الاعتماد المطلوبة
  • احصل على أدلة ملموسة على صحة المواد التي يدرسها برنامجك وتحصيل الطلاب لهذه المعلومات. 
  • أسس برنامجك لتضمن الفوز بالاعتماد من المرة الأولى عن طريق تمييز كل جانب من جوانب المنهج بتصنيفات. 
  • بسِّط عملية الاعتماد وسهلها بحيث يستطيع المُعلِّمون تخصيص وقت أطول لتعليم الطلاب. 
التأثير الإيجابي في أداء الطلاب
  • قدِّم عملية إعادة تقييم استباقية مستهدفة إلى الطلاب استنادًا إلى الأداء في مجالات مختلفة. 
  • تتبع أداء الطلاب بمرور الوقت باستخدام البيانات الطولية. 
  • أدرك بسهولة كيف تبلو مجموعات الطلاب، وهيئ الدورات التعليمية حسب الاحتياجات الخاصة. 

شاهد ExamSoft بشكل عملي

طلب عرض توضيحي

اتصل بنا لمعرفة كيف تكتسب رؤى عالية القيمة بشأن الامتحانات من خلال البيانات والتحليلات المتاحة من خلال ExamSoft.

توصيات
"تستطيع الإدارة وأعضاء هيئة التدريس من المستوى الأعلى تنزيل مجموعات بيانات أكثر تفصيلية يمكن معالجتها بطرق شتى بما يناسب احتياجاتنا بشكل أفضل. من ناحية، يمكن الإلمام بمهارات إجراء الاختبار من خلال معرفة طريقة تعامُل الطالب مع الامتحان، ومن ناحية أخرى يمكن إنشاء تقارير طولية للتصنيفات بغرض مراجعة المنهج."*
ويندي لابوزان، منسقة الامتحانات، المهن الصحية
جامعة ماريان
*لم تُقدِّم ExamSoft أي تعويضاً بخصوص هذا البيان، إلا أن هذا الفرد تلقّى سابقاً تعويضاً لقاء عملٍ آخر مُنفَّذ لصالح ExamSoft.
"نحن نجري تقارير طولية على الدورة التعليمية قبل الامتحان النهائي لكي يتسنى للطلاب معرفة الجوانب التي ينبغي لهم التركيز عليها في دراساتهم. ويعرب الطلاب عن تقديرهم لهذا الدليل الذي يساعدهم على تحديد أولوية وقت المذاكرة وضمان معالجة جوانب الضعف لديهم."
آشلي كاسلبيري، PharmD، ماجستير في التربية، أستاذة مساعدة سريرية
UT Austin, College of Pharmacy (جامعة تكساس في أوستن، كلية الصيدلة)
"إن ميزة التصنيفات في ExamSoft تسهل جمع نقاط متعددة من البيانات الفريدة بكل برنامج. يمكنني أيضًا جمع هذه البيانات بطريقة هادفة من أجل التحليل الطولي، وجمع البيانات التي تهمنا عبر كل البرامج."*
سارة ب. ماكبرين، دكتوراه في الفلسفة، أستاذة مساعدة،
مديرة تقييم المناهج والتعلم
*لم تُقدِّم ExamSoft أي تعويضاً بخصوص هذا البيان، إلا أن هذا الفرد تلقّى سابقاً تعويضاً لقاء عملٍ آخر مُنفَّذ لصالح ExamSoft.

دراسة الحالة

في ظل تزايد صرامة معايير الاعتماد الصيدلية، اعتمدت جامعة أركنساس للعلوم الطبية حلول ExamSoft من أجل جمع البيانات بشأن نواتج الطلاب وتحليلها. وبدورها، قدمت ExamSoft أكبر قدر ممكن من البيانات. إن الرؤى التي تقدمها ExamSoft تساعد أعضاء هيئة التدريس بشكل متواصل على تحسين عملية التدريس وطبيعة الامتحانات ونواتج الطلاب.

اقرأ دراسة الحالة

كانت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية التي تقع في دبي تبحث عن أداة قادرة على إعداد تقارير أكثر تقدمًا بشأن التقييمات، وذلك من أجل كلية الطب التي أسستها حديثًا. ولم يدعم نظام إدارة التعليم لديها مقاييس جودة الأسئلة بالطريقة التي تنشدها. وعلى النقيض من ذلك، زودت ExamSoft الكلية بكل ما تحتاج إليه من التقارير والمرونة وأمان الامتحانات.

اقرأ دراسة الحالة

للممارسات القائمة على الأدلة قيمة عظيمة في إطار مهن طب الأسنان، ولهذا السبب قامت كلية طب الأسنان بجامعة تافتس بتطبيق النهج نفسه القائم على الأبحاث على دورها التعليمي مستخدمة في ذلك القياس النفسي. وتوفر ExamSoft للكلية تقييمات وتقارير تساعدها على تصميم النماذج التعليمية وتطبيقها وتقييم كفاءتها.

اقرأ دراسة الحالة
Powered by Translations.com GlobalLink OneLink Software

Request a Demo

Gain Deeper
Insight Into
Student Learning

Provide more targeted remediation, identify learning gaps, and help close the loop on accreditation with the most powerful data and analytics available to educators.

Clear, actionable data insights and easy-to-understand reports allow you to coordinate student performance with remediation efforts and measure course objectives against accreditation standards. By aligning these criteria, you can establish cause and effect to discover areas of improvement and identify any potential holes in the curriculum.

Whatever you need to learn from your assessment data, ExamSoft’s customizable reporting and analytics tools make it easy to find out. With a full suite of easy-to-use exam solutions, educators can drastically improve course, student, and category performance.

why examsoft


video player

Course
Performance

Find out how an individual course, multiple courses, or even an entire department are performing with the Course Performance Report. Take a deep dive into course information by tracking assessment, assignment, or category performance within a specific course.

Learn More

Category
Performance

By tagging assessment items to specific topics (“categories”), you can see exactly how different learning outcomes are performing within a course or throughout the curriculum as a whole. Set your own “at-risk” thresholds to flag categories that may need more attention in your curriculum.

Learn More

Student
Performance

View which students are struggling with specific “at-risk” categories, which assessments contained those categories, and which specific questions each student found challenging. These insights allow you to create remediation plans for struggling students.

Learn More

Complete Reporting & Analytics Features to Support
All Teaching and Institutional Objectives

Continuously Improve Programs
  • Easily spot trends and outliers across assessments, courses, and programs – from an entire assessment down to each individual question.
  • Identify any possible gaps in the curriculum and correct them quickly and easily.
  • Quickly identify and correct specific content areas that need improvement.
Close the Loop on Accreditation
  • Obtain tangible proof that your program is teaching the right things and that your students are retaining the information. 
  • Build your program to ensure accreditation from the very start by tagging every aspect of the curriculum to categories. 
  • Simplify and streamline the accreditation process so your educators can spend more time instructing students. 
Positively Influence Student Performance
  • Provide proactive, targeted remediation to students based on performance in different areas. 
  • Track student performance over time using longitudinal data. 
  • Easily understand how your student cohorts are performing and tailor your courses to specific needs. 

See ExamSoft in Action

Request a Demo

Contact us to learn how you can start gaining valuable exam insights with ExamSoft data and analytics.

TESTIMONIALS
“Administration and more advanced faculty can download more detailed data sets that can be manipulated in ways that best suit our needs. Whether that’s how a student navigates through an examination to help with test taking skills, or generation of longitudinal category reports for curriculum review.”
Wendy Labuzan, Coordinator of Examinations, Health Professions
Marian University
“We run longitudinal reports on a course before a comprehensive final to let students know areas of focus for their studies. Students appreciate this guide to help prioritize study time and ensure they are covering areas of weakness.”
Ashley Castleberry, PharmD, Med Clinical Associate Professor
UT Austin, College of Pharmacy
“The category feature in ExamSoft facilitates the collection of multiple points of data that are unique to each program. I can also aggregate that data in a meaningful way for longitudinal analysis and even gather data that we are interested in collecting across all programs.”
Sarah B. McBrien, PhD, Assistant Professor,
Director of Curricular & Learning Assessment

CASE STUDIES

As pharmacy accreditation standards became more stringent, the University of Arkansas for Medical Sciences adopted ExamSoft to collect and analyze data on student outcomes. ExamSoft delivered on the data and much more. The insights ExamSoft provides are helping the faculty continuously improve instruction, exams, and student outcomes.

Read the Case Study

Mohammed Bin Rashid University of Medicine and Health Sciences in Dubai was looking for a tool that could give more advanced assessment reporting for its newly founded College of Medicine. Its LMS didn’t support question quality metrics the way it needed. ExamSoft provided the college with reporting, flexibility, and exam security.

Read the Case Study

Evidence-based practice is highly valued within the dental profession, so Tufts University School of Dental Medicine brings the same research-based approach to its instruction through the use of psychometrics. ExamSoft assessments and reporting help the school design educational models and implement and evaluate their effectiveness.

Read the Case Study